ضبط 86 ألف عبوة مقرمشات وسولار قبل بيعهم بالسوق السوداء بالبحيرة 

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 21 ألف عبوة مقرمشات داخل مصنع بدون ترخيص بدمنهور وضبط 65 ألف لتر سولار قام أحد التجار بتجميعهم لبيعها بالسوق السوداء بمركز بدر. 

كما شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية مكثفة على الأسواق، تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.   

أسفرت عن ضبط مصنع بدون ترخيص بدمنهور والتحفظ على 21 ألف عبوة من المنتجات النهائية مقرمشات أطفال و800 كيس كاتشب و400 كجم من المنتج تحت التجهيز و10 شكائر دقيق زنة 50 كجم و1000 كرتونة فارغة وآلاف الاستيكارات والعبوات الفارغة، 50 شيكارة أسمدة زنة 20 كجم مجهولة المصدر، و240 عبوة مبيدات زراعية زنة 1 لتر مجهولة المصدر داخل أحد المحلات بدمنهور. 

  كما تم ضبط 3 مخابز بلدية بشبراخيت  قاموا بانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار 7 : 15 جرام و3 مخابز بلدية تنتج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومخبزين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وسعر ووزن الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين.

كما تم ضبط 65000 لتر سولار قام أحد الأشخاص بتجميعهم قبل بيعهم بالسوق السوداء بمركز بدر.

ومن جانبه، شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمكافحة الفساد وردع المخالفين والمتاجرين بصحة وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضا|بمناسبة عيد الشرطة.. «الداخلية» تطلق المرحلة الـ21 من مبادرة «كلنا واحد»